المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات

ينظم المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات في 16-22 غشت 2014 بمدينة ليون فرنسا، بعنوان: المكتبات والمواطنون والمُجتمعات. لذا تفتخر ليون مُلتقى الحضارات والثروات والشعوب باستقبال المكتبيين من جميع أنحاء العالم على اختلاف لغاتهم وأجيالهم ودياناتهم وجنسياتهم وطبيعة عملهم؛ من أجل دعم القيم المهنية.

الموقع الإلكتروني

ملف مؤتمر الإفلا 2014

 

نُشرت بواسطة

شبكة ضياء

شبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات موقع أكاديمي مفتوح أمام الباحثين والعلماء والمفكرين وسائر المهتمين بالشأن العلمي. الموقع ثمرة تفكير متواصل في الحالة العامة للبحث العلمي وهو نتيجة رغبة صادقة في دعم الإرادات الطيبة والعقول الناقدة والجهود الإيجابية لتقوية مسيرة أمتنا نحو التقدم والعزة والرسالية.

14 رأي على “المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات”

  1. تحية للقائمين على هذا المؤتمر، ونضيف استعلامنا عن تفاصيل المؤتمر : محاور وتواريخ وشروط المشاركة وغير ذلك

  2. الرجاء تحديد اﻷتي :
    – محاور المؤتمر بالتفصيل
    -تاريخ استلام المستخلصات والبحوث .
    -لغة الكتابة
    -نفقات السفر والإعاشة

  3. أريد من القائمين على المؤتمر الإجابة على أسئلة:
    1-بيان محاور المؤتمر
    2-هل يقبل الكتابة باللغة العربية
    3-الجهة التي تتكفل مصاريف المؤتمر

  4. تحية للقائمين على هذا المؤتمر، وسؤالنا: ما هي محاور المؤتمر ، وهل يحق المشاركة باللغة العربية، ومن هي الجهة التي ستتكفل بنفقات السفر والإقامة؟ أخيراً نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

  5. تحية للقائمين على هذا المؤتمر، ونضيف استعلامنا عن تفاصيل المؤتمر : محاور وتواريخ وشروط وغير ذلك .

  6. تحية للقائمين على هذا المؤتمر، وسؤالنا: ما هي محاور المؤتمر ، وهل يحق المشاركة باللغة العربية، ومن هي الجهة التي ستتكفل بنفقات السفر والإقامة؟ أخيراً نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>