تعاون أكاديمي وبحثي بين” الأردنية” و”العربية الأمريكية ” في جنين

أبرمت الجامعة الأردنية والجامعة العربية الأمريكية / جنين في فلسطين مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير التعاون الأكاديمي والعلمي والبحثي بين الطرفين.

ونصت مذكرة التعاون التي وقعها عن “الأردنية” نائب رئيسها لشؤون الكليات العلمية الدكتور عزمي محافظة وعن الجامعة الأمريكية رئيسها الدكتور علي زيدان أبو زهري على تفعيل التعاون المشترك في برامج الراسات العليا، والتبادل الأكاديمي والطلابي، وإجراء البحوث ذات الاهتمام المشترك.
وتضمنت المذكرة التي وقعت بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الأردنية الدكتور رامي علي وعميد كلية طب الأسنان في الجامعة الأمريكية الدكتور ماهر الجرباوي التنظيم المشترك لورش العمل والندوات والمؤتمرات وتبادل المطبوعات والكتب والدوريات ونتائج البحوث.
الدكتور محافظة أكد أهمية المذكرة في زيادة التفاعل وتوطيد العلاقات مع الجامعات الفلسطينية خدمة للعملية التعليمية والطلبة، مشيرا إلى دعم الجامعة المطلق للأشقاء الفلسطينيين وتوفير كافة التسهيلات لتنفيذ بنود المذكرة في سبيل تحقيق الفائدة المرجوة.
وأعرب الدكتور أبو زهري عن فخره واعتزازه بالمستوى الطيب الذي تتمتع به الجامعة الأردنية على مستوى الجامعات المحلية والعربية والاقليمية والتخصصات الفريدة التي تطرحها، مؤكدا أن مثل هذه المذكرات تسهم في الاستفادة من الخبرات والكفاءات الأردنية التي تحتضنها الجامعة ما يعود بالنفع على مسيرة الجامعة الأمريكية التي تحرص دوما على مد جسور التعاون مع نظيراتها.

نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد