مدير شبكة ضياء يتلقى دعوة من سعادة الدكتور محاضير محمد

تلقى فضلية الدكتور زكرياء السرتي المدير العام لشبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات، رسالة خاصة من سعادة الدكتور محاضير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق ورئيس منتدى كوالالمبور للفكر والحضارة وذلك للمشاركة في المؤتمر السنوي للمنتدى الذي سينظم بالخرطوم – السودان نهاية هذه السنة تحت عنوان: ” الحكم الراشد: وأثره في تحقيق النهوض الحضاري “.
وسيحاضر في هذا المؤتمر شخصيات علمية وفكرية مرموقة من مختلف أنحاء العالم يقدمون دراسات نظرية ويعرضون تجارب عملية تجيب عن علاقة الحرية والديمقراطية في تحقيق الاستقرار والتنمية في المجتمعات البشرية، كما سيحضر قرابة 220 مشاركا من النخب من العديد من الدول ممن لهم مساهمات مشكورة في بلدانهم في عالم الفكر والثقافة يرجى منهم إثراء الموضوع ومناقشته للخروج بتوصيات وتوجيهات تستفيد منها الهيئات والشخصيات التي لها إسهامات ميدانية في الموضوع.
وجاء في رسالة الدعوة : “نأمل كثيرا، سيدي الفاضل، مشاركتكم في المؤتمر لما تتمتعون به من إمكانيات علمية وتجربة تساعد على التوصل لنتائج محمودة في هذه المناسبة الفكرية المهمة، ويسعدنا أن تكونوا في ضيافتنا أثناء أيام المؤتمر.”

19 رأي حول “مدير شبكة ضياء يتلقى دعوة من سعادة الدكتور محاضير محمد”

  1. هذه الدعوة وأمثالها دليل واضح على مدى النجاح التي حققته شبكة ضياء والقائمين عليها في خدمة العلم والتعلم.
    نسأل الله التوفيق والسداد

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة الأخ العزيز الدكتور/ زكرياء السرتي
    المدير العام لشبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات

    السلام عليكم ورحمة الله
    عل رسالة معالي الدكتور/ مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق ورئيس منتدى كوالالمبور للفكر والحضارة والمبع الإداري الدولي لكم بخصوص المشاركة في المؤتمر السنوي للمنتدى لدليل على مكانتكم وتقديركم
    ونحن نسعد بهذا التقدير ويشرفنا دومآ التواصل معكم
    أخوكم أستاذ دكتور/ أحمد محمود المصري
    أستاذ جامعي
    رئيس مجموعة ورماك الدولية للتدريب والاستشارات
    رئيس قسم إدارة الأعمال السابق بجامعة طيبة بالمدينة المنورة
    00201065541424

    1. أهلا فضيلة الدكتور أحمد محمود المصري
      نشكركم على كلمتكم الطيبة، ومشاعركم الراقية، ونتطلع إلى تقوية أواصر التعاون والتنسيق.
      تحياتنا الأخوية

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    تهنئة أخوية وعلمية
    أهنئكم أخي فضيلة الدكتور زكرياء على هذا الفضل الإلهي ، والدعوة الكريمة المستحقة من شخصية مرموقة ، لها موقعها المميز في قلب ونفس كل مسلم وحرّ في عصرنا ، ممن يقرأون الحقائق والإنجازات بأعين بصيرة بالإيمان الواعي صنّاع التغيير الحضاري الرشيد.
    وإذ تزيد الدعوة في همتكم العالية -بإذنه تعالى -للمسير قدما على طريق النهضة والشهود الحضاري المؤمن ؛ فإنها أيضا دعم لأسرة شبكة ضياء من باحثين ومهتمين ومرتادين ؛ ولرسالتها النبيلة . وفّقكم الله ، وجعل من مشاركتكم فتحا لآفاق يرنو كلّ مخلص مهموم بوضع أمتنا والإنسانية أن يكون منتدى الدكتور مهاتير أحد محتضنيها .
    والحمد لله أولا وأخيرا .
    أخوكم
    محمد مراح

    1. لكم الشكر الجزيل، فأنتم اهل الفضل والخير، ونسعد بالتواصل معكم والإفادة من تجربتكم وخبرتكم العلمية. يسر الله أمرنا جميعا لكل خير. زكرياء السرتي.

      1. انتم ترفعون من شآن العلم. واتمني ان كل الدول العربية وكل المؤسسات العلمية تآخذ من شبكة ضياء قدوة لها.

اترك ردا