اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى اربد التخصصي

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تعاون مشتركة مع مستشفى اربد التخصصي وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح وعن مستشفى اربد التخصصي رئيس هيئة المديرين الدكتور وصفي الرشدان الى التقديم الخدمة الطبية والاستشارات وعمل عيادات تخصصية في مستشفى اربد التخصصي واجراء عمليات جراحية من قبل أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب ومستشفى الملك المؤسس.
واعرب الدكتور الجراح عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع مستشفى اربد التخصصي الذي يعتبر من اهم الاعمدة الرئيسية في اربد في مجال تقديم الخدمات الطبية والمتمثلة في خدمة المجتمع المحلي ورفد المستشفى وتطوير مؤسساته لتقديم الرعاية الصحية المتقدمة والخدمة التشخيصية والعلاجية المستندة الى المرجعيات العالمية مشيدا بالخدمات النوعية التي يقدمها مستشفى اربد التخصصي.
وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقا من الأهداف المشتركة لكلا المؤسستين المتمثلة في خدمة المجتمع ورفدة وتطوير مؤسساته لتقديم الرعاية الصحية المتقدمة.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم ومدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور إسماعيل مطالقة وعميد كلية الطب الدكتور وائل هياجنة.

اترك رد