فعاليات مؤتمر التميز في تعليم وتعلم العلوم والرياضيات الثاني

رعى معالي الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر مدير جامعة الملك سعود، يوم الأربعاء الماضي حفل افتتاح فعاليات مؤتمر التميز في تعليم وتعلم العلوم والرياضيات الثاني “التطور المهني – آفاق مستقبلية”، والذي نظمه مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات بقاعة حمد الجاسر بجامعة الملك سعود وفي المدينة الجامعية للطالبات قاعة (1) مبنى (31).

وشهد المؤتمر الذي انعقد على مدار ثلاثة أيام، خلال الفترة من 13-15/8/1438هـ الموافق 9-11/5/2017م، العديد من الفعاليات، 11 جلسة علمية يومي الأربعاء والخميس و20 ورشة عمل تدريبية يوم الثلاثاء.

كما شارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال تطوير العلوم والرياضيات كمتحدثين في الجلسات العلمية والدورات التدريبية، إضافة إلى نخبة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية، والباحثين والباحثات في تعليم العلوم والرياضيات، ومجموعة من القيادات التربوية في وزارة التعليم وإدارات التعليم الصديقة.

وذكر سعادة الدكتور سعيد الشمراني مدير مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات أن المؤتمر في هذا العام شهد عددا كبيرا من الفعاليات ضمن برنامجه العلمي، حيث اشتمل على11 جلسة علمية و20 ورشة عمل تدريبية، تخللها عرض 68 بحثاً وورقة علمية من أهم البحوث والتجارب الحديثة في مجال تعليم وتعلم العلوم والرياضيات، يقدمها عدد من المتحدثين والباحثين، وسط مشاركة أكاديمية وتربوية واسعة. والمؤتمر يهدف لإتاحة الفرصة لجميع الفئات العاملة والمهتمة بتعليم العلوم والرياضيات للإلتقاء والتحاور والنقاش وتبادل الخبرات،

اترك ردا