بين جامعة عين شمس والجامعة الأمريكية

صرح الأستاذ الدكتور ماجد الديب رئيس جامعة عين شمس (مصر) بان الجامعة بصدد توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الجامعة الأمريكية ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين كليات( العلوم والهندسة والحاسبات والتجارة ) بجامعة عين شمس ونظرائهم بالجامعة الأمريكية في مجالات البحث العلمي والإشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراه والتدريب الطلابي بمعامل الجامعتين.

وأكد الديب أن هذا البروتوكول سوف يشمل تبادل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب وتنظيم للمؤتمرات المشتركة بالإضافة إلى التعاون في مجال الأبحاث العلمية المشتركة ، وياتى توقيع هذا البروتوكول في إطار تنفيذ إدارة جامعة عين شمس وعلى رأسها ا.د ماجد الديب لخطة الجامعة فى تقييم الجامعة عالميا والارتقاء بها إلى مستوى الجامعات العالمية.

كما صرح الديب بأنه سوف يلتقي مع الدكتورة اليزا أندرسون رئيس الجامعة الأمريكية للاتفاق على أهم ملامح وبنود هذا البروتوكول ووضع خريطة للتعاون المشترك بين الجامعتين. كما أوضح الديب أن عمداء كليات ( العلوم والتجارة والهندسة والحاسبات ) بجامعة عين شمس سوف يلتقون أيضا بنظرائهم بالجامعة الأمريكية لتكملة مسيرة التعاون التي بدأت العام الماضي، مع وضع الخطوط العريضة لمذكرة التفاهم بين الجانبين.


نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

  1. الصورة الرمزية لـ أ. د. سامية خضر صالح
    أ. د. سامية خضر صالح

    هذا موقع رائع

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: