جامعة المنصورة توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعة ترنوبل الطبية في اوكرانيا

وقع السيد الاستاذ الدكتور / زكي زيدان – نائب رئيس جامعة المنصورة، الاحد 28 مايو2017، اتفاقية تعاون في مجال التمريض وأخرى في مجال الصيدلة مع جامعة ترنوبل الحكومية الطبية في اوكرانيا على هامش احتفالية جامعة ترنوبل بمرور 60 عاما على تأسيسها حيث حضر الحفل عدد كبير من العلماء وأساتذة الجامعات ورؤساء الجامعات الأجنبية وممثلي السفارات والقنصليات والشخصيات العامة في أوكرانيا.

ومن الجانب المصري حضر كل من القنصل المصري في اوكرانيا الدكتورة / مروة محمود والسيدة الاستاذ الدكتور/ أمينة النمر-عميد كلية التمريض بجامعة المنصورة، والاستاذ الدكتور / حسين الصباغ – أستاذ الكيمياء الطبية بكلية الصيدلة، والاستاذ الدكتور/ محمد صلاح – مدير مكتب العلاقات الدولية، والدكتور/ وليد عطية – رئيس الجالية المصرية في اوكرانيا.

كما شهد الحفل العديد من الفقرات التي تضمنت تكريم العلماء والأساتذة وكلمات للدبلوماسيين وممثلي الجامعات وكذلك توقيع عدة اتفاقيات كانت أولها اتفاقيتي جامعة المنصورة في التمريض والصيدلة.

وقد أهدى ا.د/ زكي زيدان درع جامعة المنصورة للبروفسور ميخايلو كوردا رئيس جامعة ترنوبل والذي أعرب عن سعادته بهذا التعاون الذي يؤكد على اهتمام الجانبين بتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية.

اترك ردا