تزايد عدد المسجلين في المؤتمر الدولي تعليم ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة

تنطلق بمدينة المنيا (جمهورية مصر العربية) وقائع المؤتمرالعلمي الدولي ” تعليم ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة” يومي 30 – 31 أغسطس 2017، وذلك برعاية شعبة المبدعين العرب باتحاد المنتجين العرب – جامعة الدول العربية، ورابطة مدربى التربية الخاصة والنطق و التوحد، ومركز الدكتور موسى نجيب موسى للاستشارات الأسرية والخدمات التأهيلية والعلاجية والعلمية، وبحضور لفيف من الفنانين نجوم الدراما العربية ورجال الاعمال ورجال السياسة والاقتصاد والإعلام للمشاركة فى طرحح قضايا ذوى الاحتياجات الخاصة.

وسيشهد المؤتمر مجموعة من الفعاليات المصاحبة، منها معرض منتجات متنوعة من انتاج الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، وورش عمل بالمؤتمر:
1- ورشة عن طرق تدريس ذوى الاحتياجات الخاصة يقدمها المدرب أحمد الأدهس.
2- ورشة عن رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة يقدمها مدرب من اتحاد الكواندار.
3- ورشة حكى لذوى الاحتياجات الخاصة وتقدمها الروائية والكاتبة ايمان الشافعى .
4- مائدة مستديرة عن صورة ذوي الاحتياجات الخاصة في الدراما العربية يشارك فيها نخبة من نجوم الدراما العربية

وقد سارع عشرات الأكاديميين والباحثين والمهنيين والمتخصصين فى مجال ذوى الاحتياجات الخاصة فور الإعلان عن المؤتمر في الشهر الماضي، إلى التسجيل المباشر على شبكة ضياء، كما تواصلنا معهم بإبداء القبول واقتراح التعديل المناسب.
وفي هذا السياق، نذكر السادة الراغبين في المشاركة والحضور بأن آخر موعد لإرسال ملخصات الأبحاث المشاركة هو 20 يوليو 2017، وأن آخر موعد لإرسال الأبحاث المقبولة هو 1 أغسطس 2017. كما نذكر الجميع بضرورة الإسراع بأداء الرسوم المقررة لتأكيد التسجيل في المؤتمر.
منسق عام المؤتمر: الدكتور / موسى نجيب موسى – مدير مركز الدكتور موسى نجيب موسى

اترك ردا