جامعة الخليل تستقبل محافظ سلطة النقد وتوقع اتفاقية تعاون

من أجل تعزيز التعاون بين جامعة الخليل وسلطة النقد الفلسطينية ويهدف النهوض بالواقع البحثي في فلسطين وتعزيزاً لمستوى الوعي والثقافة المالية والمصرفية، وقعت جامعة الخليل اليوم مذكرة تفاهم مع سلطة النقد الفلسطينية حيث اتفق الطرفان على تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات البحث العلمي وتبادل الخبرات والمواد المكتبية والمشاركة في المؤتمرات العلمية والبحثية جاء هذا خلال زيارة معالي السيد عزام الشوا محافظ سلطة النقد والوفد المرافق له إلى جامعة الخليل حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو ونواب الرئيس وعدد من الأكاديميين والإداريين في الجامعة. رحب رئيس الجامعة بالسيد الشوا والوفد المرافق ونقل لهم تحيات مجلس الأمناء وأشار بدور سلطة النقد في تطوير القطاع المصرفي وفي تعزيز الفرص المالية والإقتصادية وتنميتها في سبيل تحسين الإقتصاد الفلسطيني.
من جانبه أشاد السيد الشوا بجامعة الخليل وبالدور الريادي التي تقوم به في مجال القطاع المصرفي ورفد المجتمع بالخبرات والكفاءات.
ثم قام السيد الشوا والوفد المرافق له بجولة داخل الحرم الجامعي، وزيارة إلى راديو علم حيث أدلى بتصريح صحفي أشاد من خلاله بدور الجامعة وشكر القائمين عليها وأبدى إعجابه بمستواها الأكاديمي والإداري.

اترك ردا