ورشة عمل بجامعة الفيوم عن فرص التمويل المقدمة من الاتحاد الأوروبي

نظمت جامعة الفيوم، يوم الأحد 11 فبراير 2018، بقاعة المؤتمرات في المكتبة المركزية، ورشة عمل بعنوان «فرص التمويل المقدمة من الاتحاد الأوروبي»، بحضور الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هيثم الفيل، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والمشرف على وحدة إدارة المشروعات وعدد من أساتذة الجامعة والطلاب.

حاضر في الورشة الدكتور ياسر الشايب، المنسق الوطني لبرنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي، حيث تحدث حول الفرص المتاحة للباحثين للدراسة بالخارج، وأكد أن الباحثين المصريين يمكنهم الالتحاق بالدراسة في 33 دوله أوروبية مختلفة بمنح ممولة تمويل كامل.

وأضاف عيسى أن الورشة تأتي في إطار سعي الجامعة لتشجيع أعضاء هيئة التدريس والباحثين على تقديم مشروعات بحثية والاشتراك مع جهات أجنبية للتبادل العلمي والثقافي وفقًا للاستراتيجية القومية للدول، وكذلك خطط البحث العلمي حتي يمكن الاستفادة منها داخل محافظة الفيوم.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية.

اترك ردا