دعوة للترشح لنيل جائزة ودرع “مِحْــــبَرَة التُّرَاث”


تبيانا  للدور الفعال لعلماء الجزائر في إثراء وبعث الحركة العلمية في مختلف عواصم العالم ، ومساهمة في تنشيط الحركة العلمية داخل المؤسسات الجامعية الجزائرية وخارجها ، يعلن  مخبر المخطوطات الجزائرية في إفريقيا بالجامعة الإفريقية أحمد دراية أدرار/ الجزائر عن فتح باب الترشح لنيل جائزة ودرع  ” مِحْــــبَرَة التُّرَاث ” التي يمنحها المخبر دوريا لباحث جزائري محليا ووطنيا  له مساهمته العلمية الخاصة ،وبصمته المتميزة في مجال المخطوطات تحقيقا ودراسة ، جردا وإحصاء ، فهرسة ورقمنة . كما سيفتح المخبر المجال بالتوازي مع هذه الجائزة لجائزة أخرى لأحسن  كتاب في حقلَي التحقيق والتأليف العام  وهي جائزة مخصصة لفائدة منتسبي المخبر 42 ) عضوا( لا غير حيث سيقوم المخبر بطبع الأعمال الفائزة  وتشجيع الفائزين.

وبهدف إنجاح  المبادرة وتوسيع مجال مشاركتها يرجى من جميع المهتمين تقديم ترشيحاتهم ومقترحاتهم في مجال جائزة ” مِحْــــبَرَة التُّرَاث “. (يكون ذلك بإرسال السير الذاتية المفصلة للمرشحين).كما يرجى من جميع المنتسبين لمخبر المخطوطات الجزائرية في إفريقيا تقديم أعمالهم البحثية تأليفا أو تحقيقا ودراسة  للظفر بجائزة أحسن كتاب التشجيعية .

وقد حدد تاريخ الخميس 11 أكتوبر 2018  الساعة منتصف النهار آخر آجل لإرسال وتسليم الترشيحات بالنسبة للجائزتين معا

ملاحظة هامة :
01/ تكون ترشيحات جائزة  ” مِحْــــبَرَة التُّرَاث ”   المحلية والوطنية عبارة عن سير ذاتية مفصلة للمرشحين ،وترسل عبر  العنوان العادي باسم مخبر المخطوطات الجزائرية في إفريقيا جامعة أدرار   ولاية أدرار 01000 الجمهورية الجزائرية . أو عبر الاستمارة أسفله، كما يمكن أن تسلم يدويا لأمانة المخبر بالجامعة طيلة أوقات العمل .

استمارة المشاركة:

02/ لا تسلم الأعمال المرشحة  لنيل ” جائزة أحسن كتاب ” الخاصة بأعضاء مخبر المخطوطات إلا يدويا لأمانة المخبر مقابل وصل في ذلك . وقد حدد تاريخ الخميس 11 أكتوبر 2018  الساعة منتصف النهار آخر أجل لاستلام الأعمال.

لأي استفسار يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني  : [email protected]
أو عبر الهاتف الفاكس: 0021349361832

عن الجـامعـة الإفريقية  أحمد دراية أدرار – كلية الآداب واللغات – مخبر المخطوطات الجزائرية في إفريقيا

One thought on “دعوة للترشح لنيل جائزة ودرع “مِحْــــبَرَة التُّرَاث””

اترك ردا