التعاون الأكاديمي بين جامعة آل البيت وجامعة الباحة

2015-11-22
بحث نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة مع مدير جامعة الباحة معالي الدكتور عبد الله محمد الزهراني سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين وتبادل الخبرات العملية والعلمية وعقد الورش العلمية وتبادل أعضاء هيئة التدريس لما فيه مصلحة الجامعتين.
وبين الدكتور أبو غنيمة حرص الجامعة على مد جسور التعاون مع الجامعات العربية والإقليمية لما فيه خدمة مسيرة التعليم الجامعي .
واستعرض الدكتور أبو غنيمة النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة من خلال استحداث البرامج الجديدة والمتميزة على مستوى المنطقة والإقليم وخصوصا في مجال متطلبات الأسواق الخارجية, مشيراً إلى أن الجامعة من الجامعات الحكومية المعتمدة لدى التعليم العالي وعضوية الجامعات العربية والإسلامية.
وثمن مدير جامعة الباحة معالي الدكتور عبد الله الزهراني الجهود المبذولة الموصولة لإقامة مثل هذه اللقاءات المهمة والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين المؤسسات العلمية المختلفة.
وحضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور سعيد الغامدي وعميد السنة التحضرية الدكتور رجب الزهراني ورئيس قسم الهندسة الدكتور نايف الدوسري في جامعة الباحة.

شارك برأيك