منح دراسية: جامعة نيويورك أبوظبي

1399358772810

تلتزم جامعة نيويورك أبوظبي باستقطاب وتعليم الطلبة الموهوبين والمتميزين من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن أوضاعهم وقدرتهم المالية.

وفي ظل اتباع الجامعة لسياسة قبول انتقائية وفق معايير محددة، ولعبها لدور هام في تطوير وبناء قادة العالم في المستقبل، فإن حكومة أبوظبي وضمن سعيها الدؤوب لبناء كوادر وطنية مبدعة ومتميّزة، تقدم للطلبة الإماراتيين المتفوقين المقبولين في الجامعة، منحاً دراسية مدفوعة بالكامل تحت مظلة برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية بجامعة نيويورك أبوظبي، بحيث لا يتوجب على الطلبة المواطنين تقديم أي طلبات للإعانة المالية للجامعة.

وتقوم الجامعة بتوفير الدعم المالي للطلبة من كافة الجنسيات وفقاً للمنح المقدمة، حيث يقوم مكتب الدعم المالي في الجامعة بتخصيص مساعدات مالية مناسبة لتلبية الاحتياجات المالية الشخصية للطلبة المقبولين. كما يضمن الدعم المالي المقدم بأن التكاليف الدراسية للطالب يمكن استيفاؤها دون الحاجة لتحمّل عائلة الطالب لأي أعباء مالية أو ديون في تغطية تكاليف الدراسة بجامعة نيويورك أبوظبي.

أنواع الدعم المالي

الدعم وفقاً للجدارة: يُمنح هذا التمويل للطلبة المتميزين على أساس الجدارة الأكاديمية (وفقاً لتقدير الدرجات، أو درجات الاختبارات)، وعادة ما يقتصر هذا النوع من الدعم على نسبة صغيرة من الطلبة المقبولين.

الدعم وفق الحاجة: يُمنح هذا التمويل للطلبة بناءً على الوضع المالي لأسرهم، ومدى قدرتهم على دفع تكاليف الدراسة. وتتيح الجامعة هذا النوع من الدعم للمحتاجين من كافة الطلبة الدارسين فيها.

ويمكن أن يغطي “الدعم المالي وفق الحاجة” المقدم من قبل الجامعة ما يصل إلى 100 بالمائة من تكاليف الدراسة. وبإمكان الطلبة الذين تستطيع عائلاتهم تحمل جزء من الرسوم الدراسية ولكنها لا تستطيع تغطية كافة المبلغ، الحصول على دعم مالي جزئي، وفي حال لم تكن العائلة قادرة على المساهمة بأي نسبة من تكاليف الدراسة الجامعية، فيمكن للطالب الحصول على دعم مالي كامل من الجامعة. ويقوم مكتب الدعم المالي التابع للجامعة ببناء قراراته حول مبالغ المنح الدراسية المقدمة، وفقاً للمعلومات المقدمة من خلال ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية.

ما هو ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية؟

إن ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية، عبارة عن طلب يتم تقديمه وتعبئته عن طريق الانترنت من قبل ولي أمر مقدم أو مقدمة الطلب، بحيث تعتبر جميع المعلومات المذكورة في ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية سرية للغاية، ولا يطّلع عليها سوى مكتب الدعم المالي في الجامعة.

وللحصول على الدعم المالي المطلوب، يجب على المقيمين من غير الإماراتيين تقديم طلب ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية. وللمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الدعم المالي، الرجاء زيارة هذه الصفحة :

http://nyuad.nyu.edu/en/admissions/financial-support/applying-for-financial-support.html

المواعيد النهائية للحصول على الدعم المالي

  • الفترة الأولى لتقديم الطلبات – 15 نوفمبر
  • الفترة الثانية لتقديم الطلبات – 15 يناير
  • فترة التقديم النظامي – 15 فبراير
  • الطلبة المستكملون للدراسة بعد انقطاع – 30 أبريل

الاتصال

الاتصال بمكتب الدعم المالي في جامعة نيويورك أبوظبي

للتواصل مع مكتب الدعم المالي في جامعة نيويورك أبوظبي:

الهاتف: 4488 988 212 1+

البريد الالكتروني: [email protected]


نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد