ورشة تحسين التفكير الناقد في التعليم العالي الفلسطيني

استضاف مركز التميز في التعلم والتعليم في جامعة الخليل الدكتور سامي باشا مساعد رئيس جامعة فلسطين الاهلية لشؤون العلاقات الدولية حيث قدم الدكتور باشا محاضرة حول مشاركة الهيئة التدريسية في تحسين التفكير الناقد في التعليم العالي الفلسطيني وحضر الورشة نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية د. مي المغثه والاساتذه المشاركين في دورة مركز التميز وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كليات الجامعة المختلفة.

في البداية، رحبت د. مي بالحضور وشكرت د. سامي على تعاونه المستمر مع مركز التميز بالجامعة، ومن ثم عرض د. سامي اهم النظريات الحديثة في التعلم والتعليم، وركز على ضرورة اعتماد التعليم المجتمعي، والتفكير الناقد كاسلوب حديث في العملية التعليمية، مما يثري معرفة الطلبة ويسهم في تنويع الاساليب المتبعة في التدريس ومن ثم تم فتح باب النقاش مع الحضور وركز د. سامي على اهمية التفكير الناقد كاسلوب يسهم في بناء شخصية الطلبة وايصال المعلومات بطريقة اوضح.

وفي النهاية شكرت نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية د. سامي باشا على مشاركته في لقاء اليوم، وكذلك الحضور من الكليات المختلفة على مساهمتهم في النقاش وركزت على ضرورة الاستمرار في التعاون مع مركز التميز في انشطته المختلفة لما فيه مصلحة الاساتذة والطلبة على حد سواء.


نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد