مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تنعقد الدورة الخامسة عشرة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2011 في الفترة من 25-28 مايو 2011 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت رعاية الدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي هذا العام زادت مساحة العرض بمقدار 25 % بعد استخدام صالة جديدة، وهو الأمر الذي سوف يجعل من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2011 ملتقى أفضل للخبرات ومختلف التوجهات.

وقد بدأ معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ 15 عاما كملتقى يجمع بين العاملين والمستفيدين من الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتكنولوجيا المعلومات (سواء الأجهزة أو البرمجيات أو الشبكات) وتكنولوجيا الأقمار الصناعية (التي تخدم كلا من الاتصالات ووسائل الإعلام)، وقد استمر في ذلك بنجاح مبهر على مدار السنوات السابقة.

نبذة عن معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
يعد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أهم حدث من نوعه بالمنطقة لالتقاء المتخصصين في المجالات ذات الصلة، كما أنه أقدم حدث متخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شمال أفريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط. وقد أقيم هذا المعرض لأول مرة في عام 1996 ليكون محل انطلاق العديد من المبادرات المصرية والعربية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، علاوة على كونه ملتقى لبحث القضايا الرئيسية المتعلقة بالتكنولوجيا. جدير بالذكر أن المعرض يمثل أيضًا نافذة لعرض أحدث المنتجات والحلول في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما فيها الشبكات والحوسبة وأنظمة البث والأقمار الصناعية وقد استطاع المعرض جذب أكثر من 500 ألف زائر من المتخصصين وأكثر من 4500 شركة من الشركات المصرية والعربية والشركات متعددة الجنسيات، حيث أن المعرض يهدف إلى تلبية احتياجات قطاعات الأعمال والاستثمار وغيرها من القطاعات. كما يضم المعرض منطقة ضخمة للتسوق تُعرف باسم “السوق التجارية”(The Mall).
لمزيد من التفاصيل: معرض ومؤتمر القاهرة التجاري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2011

المصدر

الآراء

اترك رد