المؤتمر العلمي الدولي الأول لعلوم الرياضة

عنوان الفعالية: المؤتمر العلمي الدولي الاول لعلوم الرياضة
تاريخها: 9-11 ايار 2017
نوعها: دولية
التصنيف: مؤتمر
الجهة المنظمة: جامعة حكومية
تعريف الجهة المنظمة: كلية التربية الرياضية في جامعة السليمانية
الإشكالية، الأهداف، المحاور والضوابط:
اهداف المؤتمر:
يهدف المؤتمر إلى ابراز اهمية البحث العلمي والتخطيط من اجل توحيد وجهات النظر ما بين الخبراء والعلماء والقادة المشاركين في المؤتمر من داخل و خارج العراق لتبادل المعارف والخبرات ونتائج البحوث والتطورات في مجالات لعلوم التربية الرياضية واسهاماتها في تطوير المستويات الرياضية نحو الافضل. لذا تتشرف جامعة السليمانية وكلية التربية الرياضية بدعوة جميع الباحثين والمختصين والمهتمين في مجال التربية الرياضية وعلوم الرياضة والتربية البدنية في كليات واقسام ومعاهد التربية الرياضية العربية والعالمية، للمشاركة في المؤتمر بأوراق بحثية أو مقالات علمية من شانها ان تسهم في رفع واثراء المؤتمر وتوصياته.
شروط الكتابة:
• لا يزيد عدد الباحثين في البحث الواحد عن باحثين (2) فقط. يرسل البحث بنسخة الكترونية مطبوعة بنظام (Microsoft word) ) حجم الورق (A4) وبحجم خط (14) نوع الخط Simplified Arabic) ) وبما لايزيد عن (15) صفحة للبحث باللغة العربية، وأن لا يزيد الملخص عن (200) كلمة أمّا البحث باللغة الإنجليزية فنوع الخط Times New Roman)) وبحجم خط (12) وبما لا يزيد عن 15 صفحة، يرفق مع الأبحاث المكتوبة باللغة العربية ملخص باللغة الإنجليزية.
رسوم المؤتمر:
– المشاركين من داخل العـراق 150 ألـف دينـاراً عراقياً (باحث واحد لكل بحث)، للمشاركين مـن خارج العراق 150 دولار أميركي عن حـضور الجلسات وحقيبة المؤتمر والـضيافة والإطعـام والنقل الداخلي والسكن لثلاث ليال.
– تستوفى المبالغ أعلاه من قبـل المحاسـب مـن المشتركين عند الوصول والسكن.
– المشاركة بالحضور فقط تكون على نفقة المشترك وعلى وفق نظام الحجز في الفندق. وفي حالة حضور اكثر من باحث تستوفي اجور الباحث الاخر كاملة.
مواعيد هامة:
آخر موعد لاستلام الملخصات يوم : 15-03-2017
آخر موعد لاستلام البحوث الكاملة يوم : 15-04-2017
المكان، و معلومات الاتصال والتواصل: قاعات المؤتمرات في جامعة السليمانية

نموذج المشاركة

شارك برأيك