اليوم المفتوح لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس

العنود المهرية

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية الطب والعلوم الصحية حفل اليوم المفتوح الثالث للكلية 2017 ، تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وبحضور عميد الكلية والكادر الأكاديمي والإداري وطلبة الكلية ، وذلك في الباحة الخلفية للمركز الثقافي بالجامعة .
وقال الأستاذ الدكتور عمر بن عوض الرواس عميد الكلية إن هذا اليوم المفتوح يعد فرصة لتعزيز الالتزام بمهمة الكلية، وخلق بيئة علمية لدعم الابتكار والتميز في التدريس والبحث والتدريب بعد التخرج.
كما أشار بأن الكلية تنظم عدة لقاءات سنوية وبصفة منتظمة ويعد هذا لقاء فريد كونه لقاء اجتماعي، وتعتبر هذه الفعالية الأولى من نوعها التي تجمع موظفي الكلية مع موظفي المستشفى الجامعي ووزارة الصحة، كما اغتنم العميد الفرصة لشكر جميع العاملين في الكلية والمستشفى الجامعي والمستشفيات الحكومية الأخرى والمساهمين في المجال التدريسي. وشكر خاص لإدارة الجامعة على الدعم المتواصل متمنيا بأن يحفل الحضور بأمسية طيبة مثمرة.
وتخلل الحفل تقديم ثلاثة عروض لخريجي الكلية في مواضيع مختلفة ليس لها علاقة بالمجال الطبي، خروجاً عن جو وروتين العمل، وتم في ختام الحفل تكريم الموظفين المجيدين بالكلية.

شارك برأيك