المؤتمر العالمي لطب العيون 2012

استقطب المؤتمر العالمي لطب العيون 2012 الذي ينظمه مجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون، وبدعم من هيئة أبوظبي للسياحة 900 متحدث، و2700 طلب بالمشاركة، فيما تلقى الحدث تأكيد 80 جهة للمشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر، ومشاركة 40 منشأة فندقية من أبوظبي لتقديم خدمات الضيافة والسياحة.

ويحظى هذا المؤتمر العالمي الذي يُعقد في أبوظبي في فبراير المقبل باهتمام دولي وإعلامي واسع وخصوصا من قبل القطاعات الاقتصادية والطبية ذات الصلة، بحسب ما أفاد بيان صحفي أمس.

وقال الدكتور عبدالعزيز الراجحي رئيس مجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون، ورئيس المؤتمر: “إن الاستعدادات والإنجازات التحضيرية تسير وفق التخطيط الدقيق للمؤتمر، فقد تم حتى الآن حجز 3000 متر مربع للمشاركين، وهو ما يعادل 70% من المساحة الإجمالية المستهدفة للمعرض”. وأضاف”تم تأكيد الرعاية البلاتينية والذهبية والفضية، وثمة رعايات إضافية قيد التأكيد، ويتجاوب شركاؤنا في أبوظبي إلى أقصى مدى لدعم المؤتمر وهو الأكبر الذي تستضيفه الإمارات العربية المتحدة، حيث يستقطب 8 آلاف زائر كحد أدنى ومن المتوقع أن يتصاعد العدد إلى مستويات أعلى. وزاد قائلا: تم تعميم برنامج للحجز الإلكتروني المباشر بالشراكة مع 40 فندقا في أبوظبي، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.woc2012.org”.

وبحضور وفد من هيئة أبوظبي للسياحة، وهي الداعم الاستراتيجي للمؤتمر، يطلق المنظمون “الإعلان الكبير” للمؤتمر من خلال الاجتماع الرابع والعشرين لـ “مؤتمر الجمعية الأوروبية لجراحة العيوب الانكسارية والماء الابيض” الذي يعقد في فيينا خلال سبتمبر المقبل.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة: “نشارك في الاجتماع لنرحب بجميع استفسارات الوفود التي ترغب بالمشاركة في المؤتمر والإجابة على أسئلتهم حول أبوظبي باعتبارها المضيفة للمؤتمر وبصفتها وجهة سياحية رائدة تتوافر فيها جميع خدمات الضيافة وتتميز بتسهيلات تنافسية لإقامة المؤتمرات والمعارض والأعمال، وبهذا سوف نعزز قناعاتهم بأن أبوظبي هي الخيار الصائب والوجهة المناسبة لتنظيم المؤتمر العالمي لطب العيون2012، حيث يحظى جميع المشاركين بالترحاب الرائع والاستثنائي الذي يثري مشاركتهم ويميزها”.

المصدر


نشر منذ

في

من طرف

الآراء

  1. الصورة الرمزية لـ نبيلة
    نبيلة

    لي الرغبة في الحضور والإستفادة من ملتقى طب العيون. انا طالبة طب السنة الأخيرة (السابعة) بكلية الطب بالجزائر زما هي شروط الإلتحاق بالملتقى؟ وشكرا.

    1. الصورة الرمزية لـ شبكة ضياء
      شبكة ضياء

      لمعرفة ذلك يمكن زيارة موقع المؤتمر المشار إليه في متن الخبر.

  2. الصورة الرمزية لـ نبيلة
    نبيلة

    لي الرغبة في الحضور والإستفادة من ملتقى طب العيون. انا طالبة طب السنة الأخيرة (السابعة) بكلية الطب بالجزائر زما هي شروط الإلتحاق بالملتقى؟ وشكرا.

    1. الصورة الرمزية لـ شبكة ضياء
      شبكة ضياء

      لمعرفة ذلك يمكن زيارة موقع المؤتمر المشار إليه في متن الخبر.

  3. الصورة الرمزية لـ شريفة
    شريفة

    توصل د. احمد تنيرة الذى يعمل في مركز عين بغزة الى انجاز رائع في طب العيون حيث توصل لعلاج العين الكسولة للبالغين عن طريق الحاسوب وعرض ذلك على شاشات التليفزيون رجاء متابعة الخبر وتطبيق فكرة العلاج في جميع الدول حيث انه يوجد الكثير من الذين يعانون من العين الكسولة ولا يجد لها علاج حتى الان فهذا انجاز حقيقى نصل اليه في الشرق الاوسط ا م مصرية

  4. الصورة الرمزية لـ صفوت
    صفوت

    نرجو بحث فكرة العلاج الحديث للعين الكسولة للبالغين في المؤتمر الذى توصل اليه مركز عين الطبى بغزة فابنى يعانى من العين الكسولة ولم اجد له علاج حتى الان فهذا يعتبر انجاز حقيقى نتوصل اليه نحن العرب خصوصا انه انجاز يخرج من وسط الحصار فهنيئا شعب فلسطين ونرجو تعميم فكرة العلاج باقصى سرعة .

  5. الصورة الرمزية لـ ابويارا

    متى تاريخ بداء المؤتمر

  6. الصورة الرمزية لـ محمد الأمين بن ساسي الجزائر
    محمد الأمين بن ساسي الجزائر

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، نبارك للدكتور أحمد تنيرة لاكتشافه الجديد حول مرض مقلق وهو كسل العين ، إذ ندعوه بإلحاح الى نشر الاكتشاف سريعا وفي أقرب وقت في جميع الدول العربية وخاصة تونس حيث أنا عمري 22 سنة وأعاني من مرض كسل العين اليمنى التي لم أجد لها علاجا وأجرك على الله ، الرجاء الرد

  7. الصورة الرمزية لـ أمة الغفور
    أمة الغفور

    بارك الله في الدكتور وبارك الله في جهودكم وهل ممكن تعطوني بريد الدكتور أحمد تنيرة لأني أريد التواصل معه ضروري

    1. الصورة الرمزية لـ د.منذر سمين

      ما هي الحقول الالزامية .رجاءا اعلامي بذلك مع الشكر

  8. الصورة الرمزية لـ د.منذر سمين

    اني د.منذر سمين من العراق اعلاج مرض الكسل الوظيفي للعين للبالغين لغاية 42 سنة ويوميا باسلوب التمارين العلاجية للعين بالتحفيز وخلال 4-8 جلسات ومدة الجلسة 15 دقيقة واني على استعداد لمعالجة المرضى مع الشكر

    1. الصورة الرمزية لـ زين اادين

      يا دكتور سمين من العراق ارجوك انا من الجزائر لدي كسل عين اليمنى من الصغر عمري29سنة من الجزاير كيف تعالج انت بالتحفيز ارجوك ساعدني

    2. الصورة الرمزية لـ محمدطلعت
      محمدطلعت

      اناعندي كسل وظيفي واريدحل كيف اتوصل بكم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: