المؤتمر السنوي لجامعة حمدان بن محمد الالكترونية

تنظم جامعة حمدان بن محمد الالكترونية- دبي المؤتمر السنوي خلال الفترة 30 يناير – 2  فبراير 2012. وانطلاقاً من إدراك الجامعة لأهمية الابتكار في نشر التنافسية في المنطقة، فقد ارتأت أن يكون الموضوع الأساسي للمؤتمر السنوي 2012 “التنافسية القائمة على الابتكار”، لا بل إن الجامعة ومنذ تأسيسها اعتمدت أكثر ما اعتمدت على الابتكار في كافة ممارساتها بما في ذلك إعداد وتصميم وتطوير خدماتها وبرامجها.

ويشمل المؤتمر السنوي هذا العام ثلاثة مؤتمرات تنعقد بالتزامن، وتناقش الطرق والآليات والوسائل الكفيلة لجعل الابتكار حافزاً رئيسياً للتنافسية في العديد من القطاعات مثل التعليم والصحة والبيئة والأعمال، وهذه المؤتمرات هي:

  • المؤتمر السادس للجودة في الشرق الأوسط: التنافسية القائمة على الابتكار وتميز الأعمال.
  • المؤتمر الخامس للتميز في التعليم الإلكتروني في الشرق الأوسط: الابتكار المستدام في التعليم (بناء القدرات والتعليم المدمج والآفاق المستقبلية).
  • المؤتمر الرابع للصحة الإلكترونية والبيئة في الشرق الأوسط: بناء رؤية مبتكرة وتنافسية للصحة الإلكترونية والبيئة في القرن الحادي والعشرين.

كذلك يشمل المؤتمر العديد من الفعاليات المتميزة مثل اجتماعات الطاولة المستديرة حول السياسات والإستراتيجيات والحفل السنوي لنادي القيادات الإلكتروني وورشات العمل التطبيقية، إلى جانب العديد من المناسبات والفرص الرسمية وغير الرسمية للتفاعل والتعارف والتواصل بين جمهور المؤتمر بما في ذلك حفل العشاء للمؤتمر السنوي.

معلومات أخرى

تعليق واحد على “المؤتمر السنوي لجامعة حمدان بن محمد الالكترونية”

شارك برأيك