المؤتمر الدوري لكليات وأقسام التربية الرياضية

المؤتمر الدوري الثامن عشر لكليات وأقسام التربية الرياضية في العراق

المؤتمر الدولي الثاني لبحوث طلبة كليات التربية الرياضية والباحثين الشباب وبالتنسيق مع اتحاد الجامعات الدولية للثقافة البدنية والرياضة

بالنيابة عن اللجنة المنظمة وبكل سرور ادعوكم لحضور المؤتمر الدوري الثامن عشر لكليات التربية الرياضية في العراق والمؤتمر الدولي الثاني لبحوث طلبة كليات التربية الرياضية والباحثين الشباب و بالتنسيق مع اتحاد الجامعات الدولية للثقافة البدنية والرياضة و للفترة من 6 – 8 / 5 / 2012 وذلك في رحاب جامعة الموصل – العراق.

ان الهدف الاساسي من إقامة هذا المؤتمر هو تعزيز تبادل المعلومات والمعرفة في مجال علوم التربية الرياضية بين الباحثين من الطلبة والتدريسيين في مختلف الاختصاصات العلمية فضلا عن تطلعنا الى تطوير هذا الاختصاص من خلال الحوارات العلمية والفكرية في المؤتمر والى مزيد من التعاون العلمي في المستقبل القريب ببناء الروابط العلمية بين الاختصاصين وبين كليات واقسام التربية الرياضية.

وبهذه المناسبة اود ان اعبر عن خالص امتناني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة الموصل وجميع المنظمات غير الحكومية لدعمهم المادي والمعنوي لهذا المؤتمر.

كذلك اقدم تحياتي الحارة لجميع المتحدثين واعضاء لجان وورش العمل وجميع الباحثين الذين سوف يشاركون في المؤتمر والذي سوف يغنون المؤتمر بخبراتهم في مجال التربية الرياضية.

الشكر الجزيل لجميع أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية وكل المتطوعين للعمل على جهودهم المتميزة لضمان تقديم البرامج النوعية وم ضمنها النشاطات الاجتماعية.

في الختام ان المؤتمر الدولي والوطني المشترك لا يعني الكثير من دون تواجد كافة الاخوة الباحثين من خارج العراق ومن داخلة , نحن نرحب بالجميع في بلدهم الثاني العراق وفي جامعتهم الموصل متمنين للجميع مؤتمر مثمر واقامة سعيدة في مدينتهم الموصل.

الأستاذ الدكتور ياسين طه الحجار

عميد كلية التربية الرياضية

لغات المؤتمر:

العربية ، الانكليزية ، الروسية

مواعيد هامة:

1. يتم استلام ملخصات البحوث اعتبارا من 15 / 1 / 2012

2. آخر موعد لاستلام ملخصات البحوث هو 15/ 3 / 2012

3.أخر موعد لأستلام البحوث كاملة 1/ 4 / 2012

4. إعلان نتائج القبول وإرسال الدعوات 6 / 4 / 2012

فولدر المؤتمر

الآراء

اترك رد