مؤتمر إعادة التفكير في التواصل العولمي: منظورات نقدية للعولمة

يقيم برنامج الآداب والفنون الحرة – جامعة تكساس (A&M) قطر المؤتمر الدولي الثاني للآداب والفنون الحرة بعنوان: إعادة التفكير في التواصل العولمي: منظورات نقدية للعولمة، وذلك في الفترة من 26 – 28 يناير 2014.

الموضوع:

كيف حولتنا العولمة فرديا وجماعيا؟ كيف تشكل العولمة أفكارنا وأخلاقياتنا؟ هل العولمة هي مجرد تقريب للأماكن في العالم أم تمثل تحول للخبرة الإنسانية؟ ما هي التحديات التي تضعها العولمة لفهمنا للذات وللآخر؟ كيف يمكننا أن نحافظ على استدامة الموارد الخاصة بالغذاء، الطاقة، والتعليم في كوكب معولم ؟ وهل نعيش اليوم في عالم ما بعد العولمة؟

نرحب بالتقدم للمشاركة من قبل الطيف الواسع للتخصصات الأكاديمية، بما في ذلك السياسة، التاريخ، اللغويات، التكنولوجيا، الدراسات اللغوية، علم الاجتماع، علم الإنسانيات، الجغرافيا، الاقتصاد، الفلسفة، الأخلاق، القانون، الدين، والدراسات الثقافية. وبشكل خاص نشجع المشاركات من قبل طلبة الدكتوراة والدراساين الذين يعملون في المناطق غير الغربية و/أو غير الممثلة بشكل كاف.

تقديم الملخصات قبل 15 سبتمبر 2013.

التفاصيل


نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

  1. الصورة الرمزية لـ تومي
    تومي

    شكرا جزيلا على هذه المعلومات واعانكم الله على تقديم المزيد……جزاكم الله خير الجزاء.

  2. الصورة الرمزية لـ د.سمير عبد الرسول العبيدي
    د.سمير عبد الرسول العبيدي

    شكرا لكم. وارجو من ادارة الموقع ان تطلب من الجهات التي تنشر دعواتها تحري الدقة حتى توفر الوقت والجهد على الباحثين. وعلى سبيل المثال فأن هذا المؤتمر يطلب بحوث باللغة الانكليزية فقط وهذا ماعرفته بعد مراسلتهم

    1. الصورة الرمزية لـ شبكة ضياء
      شبكة ضياء

      مرحبا دكتور
      عادة تذكر اللغات المعتمدة في المؤتمر، فإذا لم يشر إليها فلغة الإعلان الأصلي هي المعتمدة. ولما كان بعض الباحثين والأكاديميين في جامعاتنا ومعاهدنا العربية والإسلامية يبحثون عن المعلومة الأكاديمية، فإننا نحبذ تعميمها قدر الإمكان مع تعدد اللغات المعتمدة (الإنجليزية، الفرنسية، التركية..).

      1. الصورة الرمزية لـ د.سمير عبد الرسول العبيدي
        د.سمير عبد الرسول العبيدي

        شكرا لكم. لكنكم لم تردوا على ملاحظتي . فالإعلان باللغة العربية والمطلوب بحوث باللغة الانكليزية فقط.ولم يتم ذكر اللغة المطلوبة في المنشور على موقعكم

        1. الصورة الرمزية لـ شبكة ضياء
          شبكة ضياء

          فضيلة الدكتور: نحن لا نضيف معلومات إلى مضامين الأوراق المؤطرة للفعاليات العلمية.. وما تعلنه الجهة المشرفة ننشره.

  3. الصورة الرمزية لـ حنان صولي
    حنان صولي

    لكم جزيل الشكر على المجهودات القيمية اتمنى لكم التوفيق الاعلامية حنين -الجزائر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: