وفد إيطالي يبحث سبل التعاون مع جامعة المنصورة

استقبل الاستاذ الدكتور محمد القناوي- رئيس جامعة المنصورة الوفد الإيطالي المكون من الدكتور/ دوناتو فينزيني- أستاذ الفيزياء وممثل جامعة فيرارا الإيطالية والمهندس/ فرانكو انفرنيزي- ممثل شركة أريما التي تتعاون مع جامعة فيرارا في مجال الطاقة المتجددة وباﻷخص الخلايا الشمسية التي تنتج الطاقة الشمسية بكفاءة فعلية تصل إلى 30%.

بحضور الاستاذ الدكتور عزة اسماعيل- عميد كلية العلوم وقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والاستاذ الدكتور زكي زيدان- عميد كلية الهندسة والاستاذ الدكتور ياسر الحديدي- عميد كلية الزراعة والاستاذ الدكتور محمد صلاح- مسؤول مكتب العلاقات الدولية بالجامعة والاستاذ الدكتور نسرين صلاح عمر- وكيل كلية الطب لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع والاستاذ الدكتور صبحي عبد القادر- رئيس قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة.
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التوصل لاتفاقية تعاون مشترك بين الجامعتين في مجالات الطاقة والغذاء والطب وغيره من المجالات الهامة.
الجدير بالذكر أن الوفد الإيطالي يقوم حاليا بتركيب وحدة الطاقة الشمسية التي اهدتها إلى كلية الزراعة بقدرة 10 كيلووات تم تثبيتها في مشتل كلية الزراعة.

نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد