ندوة المياه في الوطن العربي: الواقع والتحديات والفرص

تنظم الجامعة الأردنية واتحاد الجامعات العربية ومركزالمياه والطاقة والبيئة بالتعاون مع وزارة المياه والري ندوة علمية في موضوع: “المياه في الوطن العربي: الواقع والتحديات والفرص، وذلك في رحاب الجامعة الأردنية في الفترة من 25-  27 —02– 2014.
محاور الندوة:
الموقع الإلكتروني: اضغط
الاتصال:
Water, Energy and Environment CenterThe University of Jordan

Queen Rania Street

Amman – 11942

Jordan

Tel : +962 – 6 – 5355000   Ext: 23902

Fax: +962 – 6 – 5300803

E-mail: [email protected]

[email protected]

 

 

5 تعليقات على “ندوة المياه في الوطن العربي: الواقع والتحديات والفرص”

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    مشكورينعلى تنظيم هدا المؤتمر ونرجوا تزويدنا بنتائجه ومداخلات المشاركين فيه عبر الايميل ان امكن
    شكرا

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    نأمل من الله عزوجل أن تكون مقررات الندوة جدية وعملية والزامية،لأن الأمن الغذائي يرتبط بأمن المياه،والصراعات القادمة والحروب المفتعلة والتكتيكية ستتمحور أسباب اندلاعها حول تلك المادتين المهمتين للحياة ،فهما من التحديات القريبة،ولابد من تأمينهما قبل أن يستحوذ عليهما الأعداء مثلما استحوذوا على خيرات الأمة وفق خارطة طريق هنري كامبل بانرمان للمدة1903-1907م/رئيس وزراء بريطانيا سئ الصيت وفق الله الجميع لما يرضاه.وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين.محب في الله لأمته العربية والأسلامية المجيدتين.للأسف لم تكن لي دراية فيه،وخيرها في غيرها مثلما يقول المثل..والبركة في الآخرين المخلصين للأمة،التي تستحق منا كل مثابرة.

  3. هل هناك فرصة لقبول الورقات البحثية؟ ارجو الرد على ايميلي الخاص

    وشكرا للاهتمام

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    نأمل مدنا بالتفاصيل بخصوص هذا المؤتمر على هذا الإميل وأجركم على الله
    وكل عم وأنتم وكل المسلمين بخير أخوكم أ.د. عيسى البجاحي كلية القانون جامعة الجبل الغربي ليبيا.

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    سعداء باقتراحكم تنظيم هذه الندوة العلمية
    وسنكون في الموعد إن شاء
    شعبة الجغرافيا. كلية الاداب و العلوم الإنسانية، أكادير- المملكة المغربية

شارك برأيك