المؤتمر الدولي الثاني حول المواد الجديدة والعناصر الفعالة

تنظم جامعة العربي بن مهيدي ـ أم البواقي (الجزائر) المؤتمر الدولي الثاني في موضوع: المواد الجديدة والعناصر النشطة يومي 25 – 26 مايو 2014.

الهدف من هذا المؤتمر هو جمع الفيزيائيين والكيميائيين والباحثين في المواد والأجهزة لمناقشة آخر التطورات في هذا المجال سريع التطور. سيوفر هذا الحدث فرصة للباحثين النشطين في الجامعات الجزائرية ومراكز البحوث لمناقشة نتائج أبحاثهم وإقامة علاقات تعاون وروابط خارجية مع المجموعات البحثية الدولية التي لها اهتمام مماثل.

وسوف يتضمن المؤتمر جلسات عامة ومحاضرات يقدمها مجموعة من المتحدثين البارزين من شأنها أن تعطي لمحات عامة عن اتجاهات البحوث والتطورات الرئيسية في هذا المجال. ونأمل أن يكون هذا المؤتمر مصدر إلهام وتحفيز للطلاب لمواصلة الدراسات والبحوث في مجال المواد والأجهزة التي تعتبر الركيزة الرئيسية للتطور التكنولوجي.

يدوم المؤتمر يومين، تقدم خلالهما محاضرات عامة من طرف أساتذة مدعوين وتقديم مداخلات شفهية وكذلك عن طريق التعليق من طرف باحثين من مختلف جامعات العالم. تتخلل هذه النشاطات مناقشات عامة ومعمقة. على هامش المؤتمر سيقام معرض خاص بإنجازات طلبة الماستر والدكتوراه في مجال العلوم والتكنولوجيا.

تواريخ مهمة:

أخر موعد لاستلام الملخصات 15 فبراير 2014
الاعلان عن الملخصات المقبولة 1 مارس 2014
ارسال الأوراق كاملة 30 مارس 2014

الاتصال:

الدكتور عبد القادر نويري ـ رئيس المؤتمر

جامعة أم البواقي  04000 أم البواقي – الجزائر

الهاتف: 0771224761

الناسوخ: 032423983

الموقع: http://sites.google.com/site/nmca2014

البريد الالكتروني: [email protected]

شارك برأيك