جامعة المنيا تكرم 139 عالماً وطالبا وعاملاً

نظمت جامعة المنيا يوم 4 مايو 2015 احتفالية عيد العلم والوفاء للعام الجامعى 2015 بقاعة المؤتمرات بالجامعة تحت رعاية الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة .

أكد الدكتور أبو المجد أن التكريم للعلماء ولمن بذلوا الجهد فى خدمة العملية التعليمية لم يأت عبثاً ولكن بموجب المساهمة فى تقدم الجامعة على المستوى العالمى والعربى والافريقى والمحلى .

بلغ عدد المكرمين 139 من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية والاستاذ المثالى والاساتذه المشاركين فى نشر الابحاث بالمجلات العلمية الدولية من كليات العلوم والطب والصيدلة والهندسة والزراعة وطب الاسنان وكليتى الهندسة والعلوم الحاصلتان على الاعتماد الاكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، والمعمل الحاصل على الاعتماد بكلية الهندسة .

إلى جانب تكريم أحسن رسالتى ماجستير ودكتوراه والطبيب والطبيبة المثاليين والممرض والممرضة المثاليين والطالب والطالبة المثاليين والموظف والموظفة المثاليين والعامل والعاملة المثاليين ، والأستاذه فوق السبعين ، وأفضل مواقع بحثية، والطالب الأول على مستوى الجامعة ، والحاصلون على التميز بنادى العلوم ، ومشروع ريادة الأعمال .

 وأشار الدكتور جمال أبو المكارم رئيس الجامعة الأسبق إلى أن العلم هو الطريق إلى التنمية ، ومعركة التنمية الشاملة الفارقة ستكون فى العمل لدول العلم ، وأكد على أهمية تطوير المناهج لمواكبة القرن القادم .
وفى الختام تم التكريم بإهدائهم درع الجامعة ، وقامت المحافظة بتكريم الطلاب بمبالغ مالية من مقدمه من اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا .

شارك برأيك