المؤتمر الدولي التاسع للقرآن: القرآن النص والمجتمع والثقافة

تنظم كلية الدراسات الأفريقية والآسيوية «سواس» التابعة لجامعة لندن، المؤتمر الدولي التاسع للقرآن تحت عنوان “القرآن النص والمجتمع والثقافة” من 11 لغاية 13 فبراير 2016 م.

أهداف المؤتمر:

دراسة مختلف أبعاد النص القرآني وترجمته وتفسيره.

دراسة النص القرآني من الناحية الدينية والفکرية والفنية.

المحاور:

الدراسات القرآنية في المجالات الأدبية والثقافية والسياسية والإجتماعية والإنسانية.

مواعيد:

إرسال الملخصات لغاية 24 أغسطس 2015

معلومات أخرى:

لغات المؤتمر: تقبل المقالات بکلا اللغتين العربية والإنجليزية.

يتم نشر المقالات الفائزة بهذا المؤتمر في مجلة الدراسات القرآنية الصادرة عن کلية الدراسات الأفريقية والآسيوية «سواس» التابعة لجامعة لندن.

تحميل الاستمارة

الاتصال:

البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

9 تعليقات على “المؤتمر الدولي التاسع للقرآن: القرآن النص والمجتمع والثقافة”

  1. شكرًا للجهود المباركة المبذولة لإقامة هذا المؤتمر النوعي .. وددت بيان مسألة تتعلَّق بالرد على رسائل البريد الإلكتروني للمؤتمر .. الرسائل باللغة الانكليزية ، و هي رسائل عامَّة ، اتمنَّى على القائمين أن يعمدوا إلى الرد بلغة الرسالة نفسها في ضوء مضمونها الخاص ، و لا سيما أنَّ المؤتمر يقبل الأبحاث باللغة العربية فضلًا عن الانكليزية . تحياتي و تقديري

  2. وفقكم الله وسدد خطاكم لخدمة القرآن الكريم .. أرجو تزويدنا ببعض المعلومات الخاصة بالمؤتمر كعدد صفحات الملخص والبحث ، ووقت تسليم البحوث , الخط والمتطلبات الفنية للبحث ، والاقامة والسفر وما نحو ذلك ليتسنى لنا المشاركة مشكورين .

  3. وفقكم الله في هذا المؤتمر خدمة للقرآن الكريم .. أرجو تزويدنا ببعض المعلومات الخاصة بالمؤتمر كعدد صفحات البحث ، والاقامة والسفر وما نحو ذلك ليتسنى لنا المشاركة .. مع وافر الاحترام والتقدير .

  4. بورك في الجهود..أرجو ان أحظى بالمشاركة..
    حبذا تزويدنا بمعلومات اكثر.دمتم بهناء

  5. نشكر إدارة المؤتمر على هذا العنوان المهم والنافع…نرجو تزويدنا بمعلومات أوسع، خاصّة بما يتعلق بمسؤولية الباحث والمؤتمر من حيث تكاليف السفر والإقامة…مع وافر الشكر

شارك برأيك