انعقاد اللجنة العليا للجوائز العلمية بجامعة دمياط

اجتمعت يوم السبت الموافق 15/8/2015م اللجنة العليا للجوائز العلمية برئاسة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس جامعة دمياط، وحضور السادة الأساتذة نواب رئيس الجامعة وممثلي الكليات، وذلك لوضع اللمسات النهائية على توزيع الجوائز العلمية على أعضاء هيئة التدريس القائمين بالعمل بالجامعة من خلال الجوائز التالية:

1.    جائزة الجامعة التقديرية.

2.    جائزة الجامعة للتفوق العلمي.

3.    جائزة الجامعة للإبداع العلمي.

4.    جائزة الجامعة التشجيعية.

5.    جائزة الجامعة لأحسن الرسائل في درجتي الدكتوراه والماجستير.

6.    جائزة الجامعة للنشر المتميز.

في بداية الاجتماع، أكد السيد أ.د/ رئيس الجامعة على أهمية هذه الجوائز لبث روح التنافس بين أ.هـ.ت، خاصة أنه سيتم توزيع هذه الجوائز للمرة الأولى منذ استقلال الجامعة.

وأردف السيد أ.د/ ممدوح نعمة الله – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس لجنة الأمانة الفنية دور لجنة الأمانة الفنية وما قامت به من خلال دورها في الإعداد، والتجهيز، واستلام الأبحاث، ومراجعة الملفات، واستلام نتائج التحكيم، والتوصية بأسماء الفائزين بجوائز الجامعة طبقا لأحكام لائحة الجوائز بالجامعة، تمهيداً للعرض والاعتماد من اللجنة العليا للجوائز ثم مجلس الجامعة.

تلى ذلك مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال والتي تم خلالها تحديد الفائزين في مختلف الجوائز السابق ذكرها، وكذلك حجب بعض الجوائز نتيجة عدم تقدم أ.هـ.ت لها، أو عدم حصول المتقدمين على الدرجة المقررة باللائحة.

وسيتم توزيع الجوائز في حفل من المقرر إقامته في شهر سبتمبر 2015، وذلك عقب اعتماد نتائج الجوائز من مجلس الجامعة والتنسيق لهذا الحفل.

 

شارك برأيك