ورشة عمل تطبيق تقنية البلمرة المتسلسل

يسر مركز التميز لبحوث الجينوم الطبية في جامعة الملك عبدالعزيز الإعلان لورش العمل الدوليه حول تطبيقات تفاعل البلمره المتسلسل , ويقوم قسم التعليم المستمر والتوعيه في المركز بتنظيم هذه الورش كجزء من أهدافه في التعليم والبحث وخدمة المجتمع ويعتبر المركز منشأه أساسيه من أهم أهدافها توفير الطرق والسبل لدعم البحوث والتعليم المهني , ولذلك فإن المركز يسعى جاهدا لتوفير دورات تدريبيه وورش عمل ومؤتمرات ذات أهمية علمية كبيره لإتاحة الفرصه للعلماءوالمتخصصين المهتمين بهذا المجال .

الأهداف:
لعلم الوراثه الجزيئيه العديد من التطبيقات وقد أعتبرت جزء لا يتجزاء من التطبيقات المعمليه المتعدده المنتشره عالميا . إن ورشة العمل هذه سوف تتيح للمشاركين تعلم ومعرفة التقنيات الأساسية المتعلقة بالحمض النووي والحمض النووي الريبوزومي وتطبيقاتها في التشخيص الجزيئي وسوف يقوم المشاركين بعمل التجارب المعمليه اليدويه لإستخراج النوكليوتيدات لإتمام تقنية ومضاعفة كمية الحمض النووي وتقنية النسخ العكسي للحمض الرايبوزومي ومن ثم عمل تقنية الفصل الكهربائي للحمض النووي وإستخدام تقنية توثيق الجل .

تاريخ ومدة وموقع ورش العمل :
تعقد ورش العمل في مختبرات مركز التميز لبحوث الجينوم الطبية، بمركز الملك فهد للبحوث الطبية، بجامعة الملك عبدالعزيز، حيث تقعد المحاضرات العلمية والتجارب المعملية من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء .

الوثائق والشهادات :
يتم منح المشاركين الذين أتموا بنجاح الجوانب النظرية والعملية لورشة العمل على شهادة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

الرسوم والتسجيل :
تكلفة ورشة العمل 2000 ريال سعودي، تشمل المرطبات والفطار ووجبة الغداء، كما تشتمل أيضا على جميع المواد والوثائق والتسجيل، كما ينوه المركز على أن الأولوية في التسجيل تعطى للذين يتقدمون مبكرا قبل انعقاد ورشة العمل المعلن عنها بمدة.
للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام .

مواعيد مهمة:

من الأحد 2016/05/08 م
إلى الخميس 2016/05/12 م
آخر موعد للتسجيل: الخميس 2016/04/28 م

تحميل الاستمارة

الاتصال:

[email protected]

اترك ردا