مؤتمر التربية العربية في العصر الرقمي فرص وتحديات

شهد الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم المشاركين في المؤتمر السنوي الخامس “التربية العربية في العصر الرقمي فرص وتحديات” الذي نظمته كلية التربية وشهد الإحتفال تكريم الدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث تقديراً لعطائها، وحضر التكريم الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشؤن الدرسات العليا والبحوث،الدكتور صبحي شرف وكيل الكلية الجديد للدراسات العليا والبحثوث ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلبة وطالبات الكلية
وأشار الخولي إلى أن الكلية تساهم في إصلاح المجتمع وتحقيق الإستفادة البحثية من خلال المؤتمرات التي تشارك بها عن طريق الأبحاث ولها دور فعال في الإرتقاء بالمستوى الثقافي والإجتماعي.
ووجه شكره للدكتورة فتيحة بطيخ تقديراً لما بذلته من جهد وعطاء خلال الفترة التي عملت بها كوكيلة للدراسات العليا والبحوث وتمنى للكلية الإنطلاق والتقدم.
كما أشاد القاصد بدور الوكيلة ووصفها أنها من الشخصيات الدؤوبة وأثرت قطاع الدراسات العليا طوال فترة عملها بالكلية وكانت تعتبر من الأعضاء الفاعلين في مجلس جلسات الدراسات العليا.
كما أكد الدهشان على دور الجامعة الفعال والمتميز في مساندة كلية التربية من خلال مشاركة رئيس الجامعة ونائبه إحتفال الكلية لتكريم الدكتورة فتيحة بطيخ والمشاركين في المؤتمر.


نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد