المؤتمر الدولي لأحدث التقنيات لأنظمة الحاسب الآلي

وقال مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم إن الجامعة حريصة على إقامة مثل هذه المؤتمرات لرفع قدرات الجانب الأكاديمي بالاحتكاك مع متخصصين عالميين في المجالات ذاتها بالحرص على استفادة الطلاب والطالبات في هذه التخصصات، إضافة إلى جانب مهم وهو رفع الوعي العام في المجتمع ومشاركته مثل هذه المعارض الدولية التي تشارك فيها أكبر الشركات على مستوى العالم وتقديم آخر ما توصلت إليه التقنية في مدينة متطورة ومتجددة مثل مدينة حائل، وسنحرص إن شاء الله على أن يكون هذا المعرض أيقونة سنوية تقام في جامعة حائل يؤمها المهتمون بالتقنية في مختلف أنحاء المملكة.

ومن جانبه، أكد الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني عميد كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي بأن هذا المؤتمر يأتي تنظيمه لمواكبة التطورات الحديثة في عالم التقنية، بمشاركة نخبة من المتحدثين من خارج المملكة، وآخرين مشاركين بأوراق عمل من داخل وخارج المملكة.

وبيَّن الدكتور الحيسوني أن المؤتمر احتوى على معرض مصاحب لكبرى الشركات العالمية والتي تعرض مجموعة حديثة من منتجاتها للزوار، ومشاركة بعض شركات قطاع الاتصالات بالمملكة.

وشاركت شركات عالمية منها “سيسكو، مايكروسوفت، وسامسونج، أبل، لينكسس، وروافد”، ويستمر المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي إلى يوم الخميس المقبل 21 صفر 1437هـ، في الفترة الصباحية للرجال، وفي الفترة المسائية التي تبدأ من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة للأسر.

نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد