مؤتمر طب الأسنان: جيل جديد

ناقش عميد كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية الدكتور زيد بقاعين مع المؤسسات والشركات الطبية العاملة في مستلزمات طب الاسنان بعض الترتيبات المتعلقة بمؤتمر الكلية التاسع المنوي عقده ختام شهر أيار المقبل.

وقال بقاعين خلال الاجتماع الذي عقدته الكلية في هذا الخصوص إن المؤتمر الذي سيحمل عنوان “طب الأسنان: جيل جديد” سيحظى بمشاركة واسعة من أساتذة وعلماء متخصصين في هذا المجال من داخل الأردن وخارجه، فضلا عن مشاركة لطلبة من الكلية لمرحلتي البكالريوس والدراسات العليا.

وأضاف أنه سيعقد على هامش المؤتمر دورات علمية متخصصة من قبل الزملاء أعضاء هيئة التدريس ومن الأساتذة الضيوف، وكما جرت العادة سيكون هناك مشاركة فاعلة للمؤسسات الوطنية والعالمية والمحلية من خلال معرض يقام خلال انعقاد المؤتمر يتم فيه تقديم الحديث من المواد والأدوات والأجهزة طب الأسنان.
وعرض بقاعين خلال الاجتماع انجازات الكلية وتطلعاتها المستقبلية وأشاد بدعمهم لنشاطات الكلية المتمثلة بالمؤتمرات السنوية والفعاليات والأنشطة اللامنهجية المختلفة، إلى جانب مشاركتهم الفاعلة في رفد دورات التعليم الطبي المستمر التي يقيمها الأساتذة أعضاء الهيئة التدريسية بالمستلزمات والأجهزة والأدوات اللازمة.
وأبدى ممثلي الشركات إعجابهم بالمستوى الذي حققته الكلية بين نظيراتها في مختلف المجالات، متمنيين ترسيخ هذه العلاقة التشاركية بما يحقق هدف الكلية بالدرجة الأولى في تطوير تعليم طب الأسنان وإيصال المعلومة عن كل ما هو جديد في مستلزمات هذا الطب إلى طلبة الكلية، الأمر الذي يوفر الخدمة الطبية المتميزة للمرضى.
يشار إلى أن هذا الاجتماع مع ممثلي الشركات والمؤسسات يتم للسنة الثالثة على التوالي إيماناً من إدارة الكلية بأهمية التواصل مع الشركات للحديث حول مجالات الطب المختلفة، وهذه الشركات هي مؤسسة خوري للوازم الأسنان، زهرة فيولا للتجهيزات الطبية، شركة الخالد للتجهيزات الطبية، مؤسسة ابن رشد لتجهيزات الأسنان، شركة شمس السرى، شركة أبو شهاب الدولية، مؤسسة الواثق لتجارة المعدات الطبية، مستودع أدوية فرح، شركة صلبشيان التجارية، أسنان لمستلزمات طب الأسنان، الشركة البرونزية للتجهيزات الطبية، شركة العلوم والتنمية للشرق الأوسط، التجمع الطبي العلمي العربي، شركة مذيب حداد (Colgate)، الرؤيا الطبية، شركة مهند الحاج، مستودع أدوية النابلسي.

نشر منذ

في

,

من طرف

الآراء

اترك رد