المؤتمر الدولي الثامن عشر لاتحاد الكيميائيين العرب

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة تستضيف الجمعية الكيميائية الاماراتية ” المؤتمر الدولي الثامن عشر لاتحاد الكيميائيين العرب ” الذي فازت الجمعية بتنظيمه واستضافته بموافقة أعضاء المجلس الاعلى لاتحاد الكيميائيين العرب في اجتماعه الأخير في تونس وذلك خلال الفترة من 26 الى 28 مارس 2017 في الجزيرة الحمراء برأس الخيمة بمشاركة عربية ودولية.
أعلنت ذلك الكيميائية الاماراتية موزة سيف مطر الشامسي أمين عام مساعد اتحاد الكيميائيين العرب رئيسة الجمعية الكيميائية الاماراتية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس برأس الخيمة بحضور أعضاء مجلس ادارة الجمعية ابراهيم البغام العضو الفخري للجمعية وفاطمة الكتبي عضوة مجلس ادارة الجمعية وعبد الرحمن نقي الاستشاري الاعلامي للجمعية وأعضاء اللجان المنظمة.
وأعربت موزة الشامسي عن تقديرها الكبير للرعاية السامية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأنشطة وفعاليات ومؤتمرات الاتحاد العربي والجمعية ودعم سموه المتواصلة لمسيرة الجمعية ومسيرة البحث العلمي والصناعة العربية .
ومن المقرر أن يناقش المؤتمر قرابة 70 ورقة علمية بحثية كيميائية متخصصة ويعقد على هامشه اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد الكيميائيين العرب ومعرض للصناعات والخدمات الكيميائية ومعرض للأبحاث العلمية الكيميائية اضافة إلى الكيمياء النووية -والكيمياء الصناعية والتطبيقية والطب والعلوم الصحية والطاقة النظيفة وتطبيقاتها والنانوتكنولوجي وكيمياء البيئة المستدامة وإعادة التدوير و تحلية المياه ومعالجة المياه المستخدمة.
وأوضحت أن المؤتمر يهدف إلى التواصل العلمي البناء بين العقول العلمية في المجالات المختلفة واستشراف مستقبل الكيمياء من خلال التطبيقات الحديثة في مجال الصناعة و الطب و البيئة وغيرها.

مواعيد مهمة:

25 سبتمبر 2016 موعد تلقي الملخصات

25 نوفمبر 2016 موعد نهائي للتسجيل المبكر

الاتصال:

اتحاد الكيميائيين العرب
عناية الأمين العام لاتحاد الكيميائيين العرب
الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد الغامدي
قسم الكيمياء – كلية العلوم
جامعة الملك سعود
ص ب 2455، الرياض 11451
هاتف: 0096614676001 – فاكس: 0096614675888

نموذج التسجيل الأولي

تعليقان (2) على “المؤتمر الدولي الثامن عشر لاتحاد الكيميائيين العرب”

شارك برأيك