اتفاقية تعاون بين الجامعة الإسلامية بأوربا وشبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات

عقدت الجامعة الإسلامية بأوربا في شخص رئيسها الدكتور رشيد بوطربوش، اتفاقية للتعاون العلمي والتعليمي مع شبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات، في شخص رئيسها الدكتور زكرياء السرتي، وذلك من أجل تسهيل ولوج الجامعة ومتابعة الدراسة بها بالمراسلة. ولأن مركز الجامعة في إسبانيا التي لا تبعد عن الضفة الجنوبية إلا أربعة عشر كيلومترا، ارتأى الطرفان فتح الباب للراغبين في التسجيل بالجامعة بالمغرب إسوة بإخوتهم المقيمين بأوربا، على أن يتولى الدكتور زكرياء السرتي متابعة الامور الإدارية ويتعاون الطرفان في إجراء الاختبارات ومتابعة العملية التعليمية.

وتضمنت الاتفاقية التأكيد على التعاون والتنسيق في المجالات اﻷكاديمية والبحثية والتعليمية بما يسهم في تحقيق المبادئ واﻷهداف العلمية المشتركة؛ منها دعم تدريس العلوم الشرعية في الفضاء اﻷوروبي والعربي، والتواصل الواسع مع الباحثين، وتحقيق جودة التعليم العالي، وتنظيم المؤتمرات والندوات الدولية واﻹقليمية.

ويأتي هذا اﻻتفاق غداة انطلاق الجامعة الإسلامية بأوربا التي ستمكن من اﻻستجابة لطلب فئات واسعة من الطلاب والباحثين ﻻستكمال دراساتهم العليا في تخصصات العلوم الإسلامية، سواء في البلدان اﻷوربية أو العربية.

معلومات التسجيل والاتصال في موقع الجامعة

10 تعليقات على “اتفاقية تعاون بين الجامعة الإسلامية بأوربا وشبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات”

  1. يرجى اعطاءي معلومات عن كيفية الالتحاق بالجامعة لدراسة الماجستير وماهي التخصصات المتوفرة علما اني حاصل على شهادة الليسانس في الشريعة والقانون وهل الشهادة معترف بها من الوزارة.

    1. نعم الدراسة عن بعد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم ولوج موقع الجامعة، والتواصل مع إدارتها.

      1. أهلا .. انطلقت عملية التسجيل، يمكنكم التواصل مع إدارة الجامعة عبر بريدها الالكتروني.

شارك برأيك