الندوة العلمية الدولية: التنوع الثقافي في أوروبا والعالم العربي

يعلن “كرسي دراسات الحضارة الإسلامية وتجديد الفكر الديني” عن فتح باب الترشيح للمشاركة في الندوة العلمية الدولية حول “التنوع الثقافي في أوروبا والعالم العربي”، التي سينظمها في مقره في مدينة غرناطة الإسبانية، يومي 16 و17 نونبر 2016.

ويشارك في هذه الندوة العلمية مفكرون وباحثون مختصون من أوروبا والعالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن الباحثين الذين ستختار لجنة التحكيم أوراقهم البحثية بناء على أفضل الملخصات والبحوث، وذلك وفقاً للإعلان المرفق.

وجدير بالذكر أن هذه الندوة هي الندوة الدولية السنوية الثانية التي ينظمها “كرسي دراسات الحضارة الإسلامية وتجديد الفكر الديني”، بشراكة بين كل من جامعة غرناطة ومؤسسة مؤمنون بلا حدود للدراسات والأبحاث والمؤسسة الأوروبية العربية للدراسات العليا ومعهد غرناطة للبحوث والدراسات العليا.

للاطلاع على أرضية الندوة المرجو الضغط هنا

  الجدول الزمني :

 آخر أجل لاستلام الملخصات مع السير الذاتية: 17 يوليو 2016
 الإعلان عن الترشيحات المقبولة (الملخصات المختارة):  29 يوليو 2016
 استلام أوراق البحث النهائية:  30 سبتمبر 2016
  الإعلان عن البرنامج النهائي:   07 أكتوبر 2016

نموذج التسجيل الأولي

3 تعليقات على “الندوة العلمية الدولية: التنوع الثقافي في أوروبا والعالم العربي”

  1. السلام عليكم ، مؤتمر قيم لكن فاتني الوقت ولم أطلع على الإعلان لكثرة الأشغال ، ولقد زرت غرناطة عام 2014 ، ومهتم بتجديد الفكر الديني وتفعيل ثقافة التواصل مع الآخرين … ، وأنا أستاذ بكلية العلوم الإسلامية ـ جامعة الجزائر ، إذا ممكن المشاركة فإنني مستعد لبعث الملخص ثم المداخلة كاملة . الجـــــــــــــــواب من فضلكم . موفقــــــــــــــــــــون والسلام .

  2. كل محاولات إرسال الملخص عبر البريد الإلكتروني باءت بالفشل، لماذا يضعونا بريدا لا يعمل؟ هل الإعلان عن الندوة شكلي أم ماذا؟

شارك برأيك