الملتقى العلمي في الإدارة والتخطيط التربوي في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي

عنوان الفعالية: الملتقى العلمي لطلبة الدراسات العليا في الإدارة والتخطيط التربوي في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي
تاريخها: من 3-5 /4 /2017
تصنيفها: مؤتمر
نوعها: إقليمية
الجهة المنظمة: جامعة حكومية
تعريفها: كلية التربية جامعة الكويت
عملا بتوصيات مؤتمر الدراسات العليا والبحث العلمي في دول الخليج العربي الذي عقدته كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت (1-2/11/2016) بضرورة دعم برامج الدراسات العليا وتبادل الخبرات بين جامعات دول مجلس التعاون الخليجي، تنظم كلية التربية الملتقى العلمي الأول لطلبة الدراسات العليا في تخصص الإدارة والتخطيط التربوي. والهدفين الأساسيين من هذا الملتقى هما:
– تشجيع الأساتذة والطلبة والباحثين المهتمين أن يسهموا في اتساع آفاق الفهم للقضايا ذات الصلة بالإدارة والتخطيط التربوي حتى يثري الجميع خبراتهم في البحث العلمي بما يساعد في نموهم العلمي والمهني.
– الدفع باتجاه تفعيل الملتقيات العلمية لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي وإيجاد منصة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة علمية (ScientificCommunity) بين كافة المعنين بتخصص الإدارة والتخطيط التربوي.
آخر موعد لاستلام ملخصات الأبحاث:
– 20/3/2017 آخر موعد لاستقبال ملخصات الأبحاث
نوعية المشاركات (لغات المؤتمر هما اللغة العربية واللغة الانجليزية):
تغطي المشاركات المسموح بها في الملتقى الصور الآتية:
أ. نتائج أطاريح ورسائل أنجزت
ب. خطط أبحاث أو النتائج الأولية للأطاريح والرسائل الجامعية قيد الإعداد
ﺟ. نتائج دراسات قيد الإعداد
د. نتائج دراسات أنجزت
فيما يتصل بالنوعين أ و ب ، يمكن أن يقدم العمل باسم الطالب والمشرف (أو المشرفين) بحيث يكون المشرف أو المشرفين مؤلفين مشاركين. وفيما يتصل بالنوعين ﺟ و د ، فيمكن أن يتقدم الطالب لوحده أو بالاشتراك مع آخرين، أيا كان صفة أولئك الباحثين المشاركين.
– عرض ملخصات الأبحاث محصور في الطلبة تشجيعا لهم على اكتساب مهارة العرض في الملتقيات العلمية. ويعطى كل باحث وقتا مدته 10 دقائق للعرض

نموذج المشاركة

3 تعليقات على “الملتقى العلمي في الإدارة والتخطيط التربوي في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي”

  1. السلام عليكم الشكر علي المبادارةفيما يختص بتحديد وتخصيص مؤتمرخاص للادارة والتخطيط التربوي ولطلبة الدراسات العليا خاصة بغية التدريب ولكن سؤالي يتمحور حول المشاركة اذ معنونه بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي اي ليس هناك مجال لجامعات السودان بالمشاركة هذا اولا كيفية الحضور هل الطالب والمشرف ان يحضروا سويا ام الطالب وحده

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل من الممكن تزويدنا بإفادة بإستلام المشاركة لتقديمها إلى جهة عملنا
    شاكرة ومقدرة حسن تجاوبكم،،

شارك برأيك