المشاركون في ندوة الثقافي في المفترق الرقمي يجمعون على تقدير جهود شبكة ضياء

أجمع المشاركون في الجلسة الختامية لندوة “الثقافي في المفترق الرقمي” اليوم 4 مارس 2017 على تقدير جهود شبكة ضياء في التعريف بالفعاليات العلمية وتمتين التواصل بين الباحثين والجامعات والمراكز والمؤسسات الأكاديمية.
وقد عقدت الجلسة الختامية ضمن أشغال اليوم الثالث من الندوة العلمية الدولية الثقافي في المفترق الرقمي التي تنظّمها المندوبيّة الجهويّة للثقافة بالمنستير، بالاشتراك مع جمعيّة العمل الثقافي بالمعهد العالي للغات المطبّقة بالمكنين والمعهد العالي للفنون الجميلة بسوسة، وبرعاية شبكة ضياء أيام 2و3و4 مارس 2017 بنزل المنستير سنتر بمدينة المنستير/تونس.
في البداية ألقى الأستاذ سعّد برغل كلمة ثمّن فيها مجهودات كلّ الأطراف الفاعلة في الندوة وكلّ السادة المتدخّلين على المداخلات القيّمة التي قدّموها كما أثنى على مجهودات شبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات في دورها الفعّال في مواكبة فعاليات الندوة والمساهمة في التعريف بها. ثمّ ألقت السيدة هالة بن سعد المندوب الجهوي للشؤون الثقافيّة بالمنستير كلمة أعربت فيها عن سعادتها بنجاح أشغال هذه الندوة وتوجّهت بالتحيّة وجزيل الشكر إلى كلّ من حضر وواكب الندوة وكلّ الأساتذة المحاضرين على المداخلات القيّمة التي ألقوها على مسامعنا كما وعدت بنشر أعمال الملتقى بعد عرضها على لجنة علميّة محكّمة. ونوّهت في ختام كلمتها بمجهودات شبكة ضياء للمؤتمرات في إنجاح أشغال هذه الندوة. ثمّ ألقى السيّد نائب رئيس جامعة المنستير كلمة شكر فيها كلّ الحضور وكلّ الأطراف المشاركة في فعاليات هذه الندوة ثمّ ألقى الأستاذ رضا هيسي من الجزائر كلمة باسم السادة الأساتذة من خارج تونس عبّر فيها عن شكره للجهات المنظّمة للندوة وكلّ الأطراف الساهرة على إنجاح فعاليات هذا اللقاء كما بارك جهود شبكة ضياء في نشر فعاليات الندوة والتعريف بها وثمّن دورها في تحقيق التواصل بين الباحث والجهات المنظّمة للمؤتمرات والندوات . وفي ختام هذه الجلسة تمّ تكريم شبكة ضياء للمؤتمرات والدراسات على دورها الرائد في التغطية الإعلاميّة للندوة بتسليم شهادة شكر وتقدير إلى ممثّلة الشبكة بتونس الباحثة نجاة ذويب مسؤول التواصل العلمي بالشبكة.

تعليق واحد على “المشاركون في ندوة الثقافي في المفترق الرقمي يجمعون على تقدير جهود شبكة ضياء”

شارك برأيك