خمس منح دراسية من جامعة براتفورد البريطانية لطلاب جامعة قطر

نظمت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر زيارة لعدد من طلبة الكلية إلى جامعة برادفورد البريطانية  لحضور البرنامج الصيفي للماجستير الدولي للاستدامة في ادارة الأعمال في الفترة من 22-26 مايو 2017 ،حيث قدمت جامعة برادفورد خمس منح دراسية لطلاب الدراسات العليا من كلية الإدارة و الاقتصاد للحضور وللمشاركة مع الطلاب من كل دول العالم و الاستفادة من الخبرات العالمية في مجال إدارة الأعمال وذلك عن طريق حضور الورشات و الندوات الزيارات الميدانية لتطوير و توسيع مدارك الطلاب وللتشجيع على الابتكار و الأبداع في مجال ادارة الأعمال، وذلك ثمرة نجاح زيارة رئيس الجامعة الأستاذ برايان كانتور  لجامعة قطر في شهر مارس عام 2017.

وفي كلمته بالمناسبة قال  الأستاذ زاهر عيراني، عميد كلية الإدارة والقانون في جامعة براتفورد :  “البرنامج الصيفي للماجستير الدولي للاستدامة في مجال الأعمال يوفر فرصة فريدة من نوعها لطلاب الدراسات العليا، من كبار المؤسسات الدولية لإثراء الخبرات والمعرفة بالقضايا المعاصرة في استدامة الأعمال التجارية العالمية. في الوقت نفسه، هو يقدم لنا، ككلية، فرصة لبناء أسس قوية مع جامعة قطر حيث ان هناك الكثير من أوجه التآزر بين مؤسساتنا”.

وبدوره أوضح الدكتور رمزي الحدادي منسق البرنامج من جامعة قطر قائلا “جامعة قطر و كلية الإدارة  والاقتصاد على وجه الخصوص، تقدر قيمة المنح الدراسية التي قدمت من كلية الإدارة و القانون في جامعة براتفورد لطلابنا المتميزين فهي قيمة  فريدة لطلابنا في إثراء رحلة التعلم والخبرات في موضوع الاستدامة التجارية العالمية في إحدى كليات الإدارة الرائدة دوليا. نحن على ثقة  أن هذه هي البداية للعديد من أوجه التعاون المستقبلي.”

وقالت  الطلبة اسيل البردويل (درجة الماجستير في التسويق) : ” إن الخبرة هي القيمة المضافة لطلاب جامعة قطر قائلة “تجربتي في برادفورد لا تصدق، في البداية، كانت هناك تجارب عملية وتمارين نظرية. لقد تعلمت كثيرا عن استدامة الأعمال والقيادة الأخلاقية. هذا وقد حفزت أفكاري على الاقتصادات الدائرية كيف ينبغي أن تطبق في جميع أنحاء العالم وأثرها و أنها سوف تترك للمستقبل. يسرني جداً أن تتاح هذه الفرصة  لكل الطلاب كما وأشجع طلاب الدراسات العليا في الجامعة أخذ زمام المبادرة والسعي.”

شارك برأيك